الأربعاء، 8 يوليو 2009

شهيدة الحجاب أم شهيدة الكرامه

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين سيدنا محمد

نبي الرحمه والإنسانيه الذي أخرج البشريه من ظلمات الجهل إلى نور العلم واليقين

أما بعد

فإن أحوالنا كمسلمين في أيامنا هذه ليندى منها الجبين , وتسيل عليها أنهر الدموع هادرة من مقل العيون
فما حدث لأختنا مروه الشربيني في ألمانيا أو للإمام في أمريكا لدليل صارخ على أن الإرهاب غربي المنشأ أمريكي الهوى صليبي الجذور صهيوني الدافع
فتلك إمرأة مسلمه مهاجره لحيث يشاع أوطان الحريه والعلم وكرامة الإنسان وبرفقة زوجها وجل ذنبها أنها متمسكة بشريعتها وعقيدتها التي لا تؤذي الآخر ولا تمسه من قريب أو بعيد

ولكن كيف تتحجب في بلاد تحارب الحجاب لأنه مغاير لفكرهم وعاداتهم !!!!

فهنا السؤال الذي يطرح نفسه لماذا عندما يأتينا الألمان أو الغربيون عموما ويسيرون عرايا في بلادنا و بأسوأ ألأشكال وفي ذلك مخالفة صريحة لعاداتنا وتقاليدنا ؟؟
فإذا أرادوا منع الحجاب في بلدانهم فاليتحجبوا في بلداننا , ولكننا نعاملهم أكرم معامله ولا نتدخل في معتقادتهم ولا عاداتهم بل ديدننا في التعامل معهم (لكم دينكم ولي دين )
وأعود لمروه حيث كانت تسير منذ مده فتعدى عليها أحد كلاب الألمان ونزع عنها حجابها عنوة ونعتها بالإرهابيه أمام الملأ وفي وسط الشارع
وكانت المسكينه مصدقة أنها في بلد الحريات وإحترام آدمية الإنسان فتقدمت بشكوى ضده وحددت لها جلسات محاكمه , وتم بالفعل أن حضرت والمتهم الجلسة الأولى ثم حددت للقضيه جلسة ثانيه للنطق بالحكم
وفي الجلسة الثانيه وفي وسط المحكمه وبعد النطق بالحكم الذي كان غرامه 2800يورو كتعويض لها بادرها الكلب الألماني بطعنها بسكين كان يحمله 18 طعنة نافذه أدت لموتها على الفور وأمام طفلها مصطفى وزوجها وعندما تدخل الزوج لإنقاذها قام أحد أفراد الأمن بإطلاق النار عليه !!!!!

ودعونا نحلل ردود الفعل فجاء في تقرير الشرطة الألمانيه أن القاتل مختل عقليا !!! سبحان الله
أظهر فجأة الإختلال العقلي عليه فقد كان في الجلسة الأولى بكامل قواه العقليه ولم يوصم بالجنون ؟؟؟؟؟؟؟
وأما الظابط فيتهم حاليا بتهمة القتل الخطأ !!! كيف بالله قتل خطأ ألم يرى من الذي يحمل السكين أم أنهم يتدربون على إطلاق النار عبثا دون تفكير , كللها حجج عنصرية تفوح منها رائحة نتنه لكره الإسلام وكره أمة العرب
إنها يا إخواني العقليه الألمانيه التي جبلت على كره وتحقير الآخر لذلك كانوا خلف هتلر لأنه جسد لهم عقليتهم وفكرهم العنصري

ولكني أشد ما استغربت له مظاهر التشفي والشماته التي أظهرها بعض مسيحيي عالمنا العربي عندما قارنوا هذه الجريمه بأحداث الفتن الطائفيه في مصر وأقول لهم أتعتقدون أن الغرب يحبكم أو يفضلكم عن مسلمين العرب ؟؟
لا أنتم واهمون فكلنا في نظرهم في العروبة سواء وأقرأوا عن المعاملة العنصريه التي واجهها الدكتور بطرس غالي حينما كان أمينا عاما للأمم المتحده فقط لأنه عربي الأصل والكثير من الحوادث العنصريه التي تحدث ضد مسيحيي العالم العربي ممن هاجروا , فأنتم تشمتون في أنفسكم وليس فينا نحن

عيسى العوام كان مسيحيا وقاتل بجانب صلاح الدين الأيوبي ضد الصليبيين وكان قائد ما نطلق عليه اليوم سلاح الضفادع البشريه لأنه كان يعلم أين مكانه الحقيقي وليس كما تتوهمون أنتم الآن
وأذكركم أن كل حوادث الفتن الطائفيه كانت شرارتها لا تمت للعقيدة بصله كما كان في أحداث الكشح وأحداث حجازه مؤخرا بل يمكن أن أقول أن الطرف المسيحي كان في أغلبها هو مشعلها

وأذكروا إستغاثتكم بشارون لكي يحرركم من الإحتلال الإسلامي !!!
وأذكروا حادث الإعتداء على السيده المنقبه في الإسكندريه وعندما تدخل رجل مسلم لإنقاذها قتلتموه
وأذكروا حوادث الأميريه وكرموز والعصافره والدقهليه والتي كنتم أول من أطلق شرارتها
وأذكروا حادث الزاوية الحمراء عندما أطلق نصراني النار على المصلين
وأذكروا المسلمات اللآتي قتلن في الأديره أو ما زالوا مسجونين فيها
وأذكروا الجمعيات التنصيريه وما تقدمه للفقراء من أموال ومنح بشرط إعلان تنصرهم
أذكروا كل هذا وبعده تحدثوا بشماته أو تشفي في إمرأة تشاركوها في مصريتها وعروبتها .

أيها الإخوه عندما تحدث مثل تلك الإعتداءات على أخواتنا المسلمات في الغرب أو أي مسلم هناك نتذكر ماض مشرق ومضيئ كانت فيه الكرامة خطا أحمر لا يمكن تجاوزها فالخليفة المعتصم رغم كل الإنتقاد الموجه له في فتنة خلق القرآن عندما حدث في عهده إعتداء على سيدة مسلمه في عموريه بالضرب وصرخت(وا إسلاماه وا معتصماه) إنتفض وصرخ وقال( لبيك أختاه والله لأتينك بجيش أوله عندك وآخره عندي ) وكان أن جعلها الله سببا في فتح عموريه وبعد الفتح جاء بها وحكمها في الرجل الذي لطمها
وحتى عندما نذكر قادتنا المعاصرين فجمال عبد الناصر أو أنور السادات أو الملك فيصل رحمهم الله وإن كانت لهم أخطاء ككل البشر في سياساتهم لكنهم كانوا رجالا ذو كرامه يخشاهم القاصي والداني والكل يعلم أنهم ذو ردود أفعال ضد أي أعتداء على مواطنيهم أو بلدانهم
فكانت الكرامه لديهم لا تقبل التفاوض أو الجدال ولنتذكر المقولة الشهيره للسادات (إنني أفضل إحترام العالم ولو بغيرعطف عن عطف العالم إن كان بغير إحترام ) رحمه الله
أين نحن الآن وكرامتنا مهدره وحقوقنا مهانه بل والأشد نبينا يهان على مرأى من العالم دون أن تتحرك لحكوماتنا بضع شعيرات
فهل نتوقع موقفا جديا تجاه قتل إمرأة مسلمه على مرأى ومسمع من الأمن لديهم ؟؟؟ بل وكان مشاركا في الإعتداء كما سبق وذكرت
وكما رأيتم لم نسمع منهم إلا إنها حادث فردي يحدث في أي مكان حول العالم !!!!! ولكني أسألهم أبسبب الحجاب يحدث حول العالم كما تدعون؟؟؟ لا فمروه لم تكن على سابق معرفه بالقاتل كل ما بينهما إرتداءها للحجاب ووصفها بالإرهابيه
وهو نعت لم يوجهه لها فقط بل كان موجها لنا جميعا كعرب ومسلمين ولكن في وجهها هي , فهي حينما توجهت للمحكمه توجهت نيابة عنا جميعا كعرب ومسلمين لأننا كلنا معها في قفص الإتهام بالإرهاب
فدفعت حياتها الغاليه ثمنا لحجاب كل إمرأة مسلمة عفيفه وثمنا لدرئ صفة الإرهابي عن كل مسلم وعربي
فكلنا مروه الشربيني حتى نثأر لها ويرد لها حقها ممن قتلهاومن كل المجتمعات التي تتهمنا بالإرهاب وهم الإرهابيين والعنصريين الحقيقيين وخير دليل على ذلك أيضا إحراق أحد الأئمه في منزله في أمريكا وليس له ذنب إلا أنه مسلم ويعمل في مركز أسلامي مصرح به , حرقوه وكل شقته بعد أن أعتدوا عليه وبعد ذلك ألا يوصفون بالإرهابيين ؟؟بل والله هو الإرهاب بعينه , وكلنا أيضا ذلك الإمام حتى الأخذ بثأره من قتلته
ونحن منتظرين ما سيسفر عنه تحركات سفاراتنا في المانيا وأمريكا واللوبيات العربيه في أوروبا وأمريكا لعل أن يكون في الضغط الشعبي أثر على مجريات العداله
وفي الختام رحم الله الشهيده مروه الشربيني رحمة واسعة وأسكنها فسيح جناته
ورحم الله الشهيد فضيلة الإمام رحمة واسعه وأدخله فسيح جناته

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك 48 تعليقًا:

غير معرف يقول...

ربنا يعزك ويكرمك
مفيش كلام بعد كلام حضرتك
ربناي رحمك يامروه ويارب المره دى نقدر نعملك حاجه
جيجي والعالم

mohamed ghalia يقول...

ربنا يغفر ليها ويرحمها
ويستر علينا وعلى تخاذلنا

اللؤلؤة يقول...

السلام عليكم
رحم الله الدكتورة مروة وحشرها الله مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا
رحم الله الشهيدة التى عانت من براثن الإرهاب الغربى العنصرى المتطرف
لقد عانت هذه السيدة الكريمة والمكرمة من الله تعالى إن شاء الله وكان كل ما إقترفته فى حياتها أنها متمسكة بتعاليم ديينها
أى يعتبر الغرب تمسكها بدينها وإحترامها لنفسها تهمة تستحق القتل ؟
يا أهل الحضارة التى دائماً تتغنوا بها ما ذنب هذه السيدة ؟
ثم أين حرية الفكر والرأى والعقيدة التى دائماً تتشدقون بها ؟
ودائماً ما تتهموننا بالإرهاب .....
فالإرهاب هو أنتم
هو نفوسكم المريضة المليئة بالكره والبغض لنا وما زال مسلسل إضطهاد المسلمين فى الغرب مستمراً ......
وحسبنا الله ونعم الوكيل

عاشقة القمر يقول...

دارا خيرا من داره واهلا خيرا من اهله وادخله الجنة واعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار .
اللـهـم عاملة بما انت اهله ولا تعامله بما هو اهله .
اللـهـم اجزه عن الاحسان إحسانا وعن الأساءة عفواً وغفراناً.
اللـهـم إن كان محسناً فزد من حسناته , وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته .
اللـهـم ادخله الجنة من غير مناقشة حساب ولا سابقة عذاب .
اللـهـم اّنسه في وحدته وفي وحشته وفي غربته.
اللـهـم انزله منزلاً مباركا وانت خير المنزلين .
اللـهـم انزله منازل الصديقين والشهداء والصالحين وحسن اولئك رفيقا .
اللـهـم اجعل قبره روضة من رياض الجنة ,ولا تجعله حفرة من حفر النار .
اللـهـم افسح له في قبره مد بصره وافرش قبره من فراش الجنة .
اللـهـم اعذه من عذاب القبر ,وجاف ِالارض عن جنبيها .
اللـهـم املأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور.
اللـهـم إنه فى ذمتك وحبل جوارك فقه فتنة الفبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر له وارحمه انك انت الغفور الرحيم.
اللـهـم انه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعته ومحبوبيه وأحبائه إلي ظلمة القبر وماهو لاقته .
اللـهـم انه كان يشهد أنك لا إله الا انت وأن محمداً عبدك ورسولك وانت اعلم به.
اللهم ثبته عند السؤال
اللهم انا نتوسل بك اليك ونقسم بك عليك ان ترحمه ولا تعذبه
اللـهـم انه نَزَل بك وأنت خير منزول به واصبح فقير الي رحمتك وأنت غني عن عذابه .
اللـهـم اّته برحمتك ورضاك وقه فتنه القبر وعذابه و أّته برحمتك الامن من عذابك حتي تبعثه إلي جنتك يا أرحم الراحمين .

عاشقة القمر يقول...

اللـهـم انقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلي جنات الخلود .
اللـهـم إحمه تحت الارض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون "يوم لا ينفع مال ولا بنون إالا من أتي الله بقلب سليم"
اللـهـم يمن كتابه ويسر حسابه وثقل بالحسنات ميزانه وثبت علي الصراط اقدامه واسكنه في اعلي الجنات بجوار حبيبك ومصطفاك (صلي الله عليه وسلم) .
اللـهـم اّمنه من فزع يوم القيامة ومن هول يوم القيامة وأجعل نفسه أّمنة مطمئنة ولقنه حجته .
اللـهـم اجعله في بطن القبر مطمئن وعند قيام الاشهاد أمن وبجود رضوانك واثق وإلي أعلي درجاتك سابق .
اللـهـم اجعل عن يمينه نوراً حتي تبعثه اّمنً مطمئن في نور من نورك .
اللـهـم انظر اليه نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لا تعذبه ابداً
اللـهـم أسكنه فسيح الجنان واغفر له يارحمن وارحم يارحيم وتجاوز عما تعلم ياعليم .
اللـهـم اعفو عنه فإنك القائل "ويعفو عن كثير"
اللـهـم انه جاء ببابك وأناخ بجنابك فَجْد عليه بعفوك وإكرامك وجود إحسانك .
اللـهـم إن رحمتك وسعت كل شيء فارحمه رحمة تطمئن بها نفسه وتقر به عينه .
اللـهـم احشره مع المتقين إلي الرحمن وفداً .
اللـهـم احشره مع اصحاب اليمين واجعل تحيته سلام لك من أصحاب اليمين .
اللـهـم بشره بقولك "كلوا واشربوا هنئياً بما أسلفتم في الايام الخالية" .
اللـهـم اجعله من الذين سعدوا في الجنة خالدين فيها مادامت السموات والارض .
اللـهـم لا نزكيه عليك ولكنا نحسبه انه اّمن وعمل صالحاً فاجعل له جنتين ذواتي أفنان بحق قولك:
"ولمن خاف مقام ربه جنتان"
اللـهـم شفع فيه نبينا ومصطفاك واحشره تحت لوائه واسقه من يده الشريفة شربة هنيئة لا يظمأ بعدها ابداُُ .
اللـهـم اجعله في جنة الخلد التي وعد المتقون كانت جزاءً ومصيراُ لهم ما يشاءون وكان علي ربك وعداُ ومسئولاً .
اللـهـم إنه صبر علي البلاء فلم يجزع فامنحه درجة الصابرين الذين يوفون اجورهم بغير حساب
فإنك القائل " إنما يوفي الصابرون أجرهم بغير حساب "
اللـهـم انه كان مصلي لك ,فثبنه علي الصراط يوم تزل الاقدام .
اللـهـم انه كان صائم لك , فأدخله الجنة من باب الريان.
اللـهـم انه كان لكتابك تالي وسامع فشفع فيه القراّن وارحمه من النيران ,واجعله يارحمن
يرتقي في الجنة إلي اّخر اّية قرأها أو سمعها وأخر حرف تلاه
اللـهـم ارزقه بكل حرف في القراّن حلاوة , وبكل كلمة كرامة وبكل اّية سعادة وبكل سورة سلامة وبكل جْزءٍ جَزاءً .
اللـهـم ارحمه فانه كان مسلم واغفر له فانه كان مؤمنً.
وادخله الجنه فانه كان بنبيك مصدقً وسامحه فانه كان لكتابك مرتل.
اللـهـم اغفر لحينا وميتنا وشاهدنا وغائبنا وصغيرنا وكبيرنا وذَكّرنَا وأنثانا .
اللـهـم من أحييته منا فأحيه علي الاسلام ومن توفيته منا فتوفه علي الايمان .
اللـهـم لا تحرمنا أجره ولا تضللنا بعده .
اللـهـم ارحمنا اذا اتانا اليقين ,وعرق منا الجبين ,كشر الانين والحنين
اللـهـم ارحمنا اذا يئس منا الطبيب ,وبكي علينا الحبيب وتخلي عنا القريب والغريب
وارتفع النشيج والنحيب .
اللـهـم ارحمنا اذا اشتدت الكربات وتوالت الحسرات واطبقت الروعات وفاضت العبرات ,
وتكشفت العورات وتعطلت القوي والقدرات .
اللـهـم ارحمنا اذا بلغت التراقي وقيل من راق وتأكدت فجيعة الفراق للأهل والفراق
وقد حَمً القضاء فليس من واق
اللـهـم ارحمنا اذا حملنا علي الاعناق ألي ربك يومئذ المساق وداعا ابديا للدور الاسواق والاقلام
والاوراق الي من تذل له الجباه والاعناق .
اللـهـم ارحمنا اذا ورينا التراب وغلقت القبور والابواب وانقض الاهل والاحباب فإذا الوحشة والوحدة وهول الحساب .
اللـهـم ارحمنا اذا فارقنا النعيم وانقطع النسيم وقيل ماغرك بربك الكريم
اللـهـم ارحمنا اذا أقمنا للسؤال وخاننا المقال ولم ينفع جاه ولامال ولا عيال وقد حال الحال وليس الا فضل الكبير المتعال .
اللـهـم ارحمنا اذا نَسي اسمنا ودَرس رسمنا وأحاط بنا قسمنا ووسعنا .
اللـهـم ارحما اذا اَهملنا فلم يزرنا زائر ولم يذكرنا ذاكر ومالنا من قوة ولا ناصر فلا امل الا في القاهر القادر الغافر يامن اذا وعد وفي , واذا توعد عفا , وشفع يارب فينا حبيبنا المصطفي واجعلنا ممن صفا ووفا وبالله إكتفي يا ارحم الراحمين ياحي يا قيوم يا بديع السموات والارض ياذا الجلال والاكرام .
اللـهـم انه عبدك و ابن عبدك و ابن امتك مات و هو يشهد لك بالوحدانية و لرسولك بالشهادة فأغفر له إنك انت الغفار.
اللـهـم لا تحرمنا اجره ولا تفتنا بعده و اغفر لنا و له و اجمعنا معه في جنات النعيم يا رب العالمين .
اللـهـم انزل علي اهله الصبر والسلوان و ارضهم بقضائك.
اللـهـم ثبتهم علي القول الثابت في الحياه الدنيا وفي الاخره ويوم يقوم الاشهاد.

سراج يقول...

أعظم الله لكم الأجر..
لم أستغرب أبداً.. فإرهابهم مغلف بالدبلوماسية حيناً وبالديمقراطية حيناً آخر على طريقة غزو العراق.. أما هذا القاتل لم يحتمل!.. فطبقها على طريقته الخاصة..
الله أن يمن على عائلتها بالصبر والسلوان

فراشة يقول...

انا لله وانا اليه راجعون

حسبى الله ونعم الوكيل

اللهم اغفر لها وارحمها وبارك لها فى ابنها واجعله ذرية صالحة

ريمان يقول...

السلام عليكم

الوقتى يا الستاذ احمد بقه القاتل مختل عقليا؟


حسبى الله ونعم الوكيل فيهم


انا عايزه اعرف فين السفير وفين المسؤلين طب فين الرئيس طيب


يعنى دمها كده يروح هدر؟

هو دم الملسمين رخ للدرجه دى


حسبى الله ونعم الوكيل

ماما أمولة يقول...

تقديري لكلماتك التي لايقال بعدها كلمات

ربنا يرحمها ويغفرلها ويجعلها بصحبة نبينا صلى الله عليه وسلم

ربنا يرحمك يا أخت الحور

سبهللة يقول...

بارك الله فيك
ورحم الله الشهيدة

mahasen saber يقول...

ربنا يرحمها برحمته الواسعه

ويصبر اهلها
ويتولى ابنها

ويكتبلها منزلة الشهدا

اللهم امين

الموضوع صيغته بشكل رائع
جزاك الله كل خير يا غردقاوى

موناليزا يقول...

كلامك يوجع لانه ذكرنا بمواقف كثيرة فاتت
رحم الله الفقيدة واسكنها فسيح جناته
وحسبى الله ونعم الوكيل

ahmed_k يقول...

جيجي والعالم



آمين يا رب العالمين
بارك الله فيكي يا جيجي
وتقبلي خالص تحياتي
*********************************************
محمد غاليه



اللهم آمين
تقبل يا محمد تحياتي
*********************************************
اللؤلؤه



وعليكم السلام ورحمة الله
أعزك الله أخي الكريم وصدقا ما قلت
فرحمها الله ورحم فضيلة الإمام ونحسبهما عند الله من الشهداء
دمت بكل خير
*********************************************
عاشقة القمر



اللهم آمين اللهم آمين
لها ولفضيلة الإمام منا هذا الدعاء الجامع الشامل
فهذا الجهد وعلى الله التكلان

بارك الله فيكي أختي الكريمه وجزاكي خيرا
في أمان الله
*********************************************
سراج



ما شاء الله المهندسه سراج عندنا
يا مرحبا
وصدقتي فيما قلتي فقد أبرز هذا القاتل ما في داخله دونما أي عمليات تجميل أو رتوش رجال السياسه

وأعظم الله لنا الأجر جميعا
في أمان الله
**********************************************
فراشه



اللهم آمين
تقبل الله منا دعائنا لها
إنه ولي ذلك والقادر عليه
دمتي بكل خير
*********************************************
ريمان



وعليكم السلام ورحمة الله
السفير بدأ يتدخل بعدما أصبح الموضوع رأي عام وأصبح حديث الصحافه والقنوات
ولكن كالعاده سنأخذ بعض المسكنات حتى يتم نسيان الأمر ونتلهي في مصيبه تانيه جديده
وحسبنا الله ونعم الوكيل
في أمان الله
*********************************************
ماما أموله



اللهم آمين
بارك الله فيكي يا فندم على التواجد والمرور
وتقبل الله منا ومنكم صالح الدعوات
في أمان الله
***********************************************
سبهلله



اللهم آمين
أشكرك جدا يا فندم
وتقبلي خالص تحياتي
***********************************************
mahasen saber



اللهم آمين
أشكرك جدا يا أم بيرو
وجزاكي الله كل خير
تقبلي أخلص تحياتي
***********************************************
موناليزا



بارك الله فيكي يا موناليزا
وماضينا هو الباعث الحقيقي للأمل
في مستقبل أفضل بإذن الله لأن البذرة
الطيبه موجوده في أمتنا
وتقبلي خالص تحياتي

وومن يقول...

واضح انهم اتعدوا من الحكومة عندنا وبقي القاتل مختل عقلياً

كفاية احساسنا بالظلم والإهانة والمرارة واحنا مهانين برة وجوة

جزاك الله ألف خير

norahaty يقول...

السلام عليكم ورحمة
الله تعالى وبركاته
وصباح الخير أستاذ احمد
جزاك الله خيراً على العرض
المميز للموضوع بألمام تام
بجوانبه.ورحم الله الشهيدة
واسكنها فسيح جناته .
اما زوجها وولدها فالله
معهم ولن يخذلهم ابداً
ولكنى اسألك :ماهو الحل؟
او ماهو الرد المناسب
وفى استطاعتنا عمله؟
وعفواًاستاذ احمد لاتقل
لى العودة الى تعاليم ديننا
اعلم ان اسلامنا كافى لعزتنا
ولنصرنا ولكن رجوعنا يحتاج وقت طويل انا اريد ان اسألك عن رد عملى وسريع لمثل هذه الحوادث؟

محمد سعد القويري يقول...

الأخ الفاضل :: ahmed k ::

تحية لهذا القلم

أعجبت كثيرًا

بهذا السرد والطرح والربط

ولعل في استشهاد الدكتورة مروة
رد فاضح على تلك الحرية المزعومة

أسأل الله أن يثأر لها


وتقبل تحياتي

marmar يقول...

انا فعلا يا احمد صدمت جدا واكاد اكون بكيت على اللي حصل
ايه المهزله دي
ازاي يسمحو لواحد يدخل محكمه معاه مسدس وسكينه ووو ؟؟
وازاي معملوش حاجه لحد دلوقتي؟

بجد صدمه لينا كعرب نتحمل اللي بيحصل ده من اعدائنا الكفره

marmar يقول...

ربنا يغفرلها ويرحمها يارب
عاشت في الدنيا بكل وقار لتموت كالدجاجه
يا الله عل حرقه والقهر

هانى زينهم يقول...

والله يا احمد لا ضغط شعبى ولا رسمى هينفع فى حاجة احنا فقدنا الامل فى البلد وفى ناسها كمان .

حاول تفتكرنى يقول...

عرضك للموضوع باكي

آنا لله وآنا إليه راجعون

سنموت سنموت

سنموت لمرة واحدة

والله نحسدها على ميتتها

وما من شىء حركنا سوي الاقلام التي هاجمت موتتها اي كان اتجاهها ، فوجب شكرهم
فالشهيدة ماتت
وهم تكلموا أو شمتوا
ونحن تحرك الساكن فينا بموتها وكلامهم


الكرامة
مصطلح جديد قرأته عندك
تحياتي

ahmed_k يقول...

وومن



بارك الله فيكي
فالعدوى ليست منا ولكنهم الأصل فيها
ولكنهم يظهرون غير ما يبطنون
تقبلي أخلص تحياتي
********************************************
norahaty



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
إزيك يا دكتوره عساكي بخير حال
بصي يا دكتور الحل لا يمكن ان يكون
سريعا إلا من الجانب الإقتصادي كسلاح المقاطعه مثلا ولكنا في الغلب لا تستمر طويلا إلا لو رافقها دعم حكومي
إذا فأسرع المواجهات تكون حكوميه عن طريق رفع القضايا والمطالب بمعاقبة المجرمين ومتابعة تلك الإجراءات
ولكن الحل الجذري لتلك المضايقات والتعديات على أبناءنا تكون على المدى البعيد ولكن لنبدأ بإصلاح بلداننا من الداخل ودعم اللوبيات العربيه في دول المهجر وطبعا العوده لديننا فمهما فعلنا سنظل بهذا الذل طالما ظللنا على البعد منه
الخلاصه ليس هناك ردود سريعه إلا بيد الحكومات التي تملك مفاتيح الضغط طبعا مع المسانده الشعبيه
نورتيني يا دكتوره
دمتي بكل خير
**********************************************
محمد سعد القويري



أهلا وسهلا بك أخي الكريم
واحمد الله أن الموضوع نال إستحسانك
أسعدتنا بأولى زياراتك وأرجو دوام التواصل
في أمان الله
********************************************
marmar



رحمها الله رحمة واسعه
وهم لم يسمحوا له ولك أين الإجراءات الأمنيه داخل المحاكم ؟ اليست مكان إلتقاء المتخاصمين , ثم عندما يتدخل المن يتدخل في صف الجاني وليس المجني عليه
حسبنا الله ونعم الوكيل
نورتي يا مرمر دمتي بكل خير
**********************************************
هاني زينهم



والله ربك يسترها يا هاني
والخير في أمة محمد ليوم القيامه
منور يا صاحبي
في امان الله
**********************************************
حاول تفتكرني



ألا بك أي الكريم
وأشكرك على تعليقك الجميل,
وقد أخبرنا سيدنا رسول الله
أن الله قد ينصر دينه بالرجل الفاجر

تقبل مني خالص التحايا

طوبة ذهب وطوبة فضة يقول...

حقا حسبنا الله ونعم الوكيل فقد اصبحنا كثره كغثاء السيل عدد وليس عده اللهم اعز الاسلام بنا اللهم انصر بايدينا اسلامنا لا اله الا انت سبحانك انا كنا من الظالمين

rovy يقول...

جزاك الله كل الخير يا احمد لقد قلت كل ما يمكن ان يقال ..
رحم الله الشهيده و نحسبها كذ1لك ان شاء الله بواسع رحمته و مغفرته و ألهم اهلها الصبر و السلوان

و انا لله و انا اليه راجعون

تحياتى

زهرة النور يقول...

السلام عليكم
مدونة مباركة اولا

ثانيا
موضوع مروة ده خلانى احس لاول مرة انى محجبة و اخر بوست ليا اتكلمت عن كده

لكن انا بعتبر اللى حصل - و كله بقدر الله - ضارة نافعة على رأى المثل العربي

لانه اولا صحى ناس كتير من غفلتها من المسلمين و حسس الناس بالحجاب و ان فيه ناس بضحى عشانه
و كمان صحح صورة و مفهوم الارهاب ف العالم
و ده هيخلى باذن الله كتير يدخلوا ف الاسلام زى بالظبط ما حصل ف 11 سبتمبر

و لله الامر من قبل و بعد

علي محـمــــــد يقول...

السلام عليكم

جزاك الله خير يا احمد وربنا يرحمها ويدخلها الجنه يارب

في اماناالله

نهــــــــــار يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...
نسأل الله ان يرحمها ....
ويدخلها فسيح جناته...
....
في امان الله

واحد من العمال يقول...

السلام عليكم

رحم الله الشهيده
وهى لست شهيده الحجاب أو الكرامه
إنها شهيده عجزنا
عن تطوير أنفسنا وبلادنا حتى يكون لنا قيمه ووزن ومكان
ولله الأمر من قبل ومن بعد

ودمت أخى بخير

بسنت يقول...

السلام عليكم يا احمد
شوف لازم بردوا نفرق بين العنصريين الالمان وباقى الشعب الالمان فأنا كانت لى قريبه عاشت 5 سنوات فى المانيا لحكم دراسه زوجها ايضا للدكتوره ولم يصبها اى تعسف او سوء معامله بل العكس كانت مرتاحه جدا
يعنى كل شعب فيه المتعصب الاعمى والكارف للاسلام او الاسلامو فوبيا وبين الشعب المسالم اللى ما يعرف حاجه عن الاسلام بس بيعامل الناس سواء مسلمين او غيره بروح الانسانيه لا غير

اما مسيحى مصر المتشفين فدول ايضا لا تعليق لى عليهم لانهم لا يستحقون اى حسنه فى الكلام عليهم وهو المهاجرين المعادين لمصر بس بردوا لازم نقول ان لسه فى كويسين بجوار جماعات التنصير المنتشره بشده حاليا فيه ناس محبه والمد لله ما تزال علاقتى بكثيرين منهم قويه

مروى ربنا يرحمها ويساعد ابنها وحقها الواحد عنده امل كبير تاخده بعد ما حكومتنا خذلتنا انها اتكلمت عن الموضوع متأخره كالعاده فالعيب فينا اخى الكريم حكومتنا هى اللى بترخص مواطنيها بالخارج مش فى المانيا بس لا فى كل مكان وهى السبب بردوا فى الشحن الداخلى لان لما مسلم بيشتكى مسيحى حاليا بيكون دايما الحق فى جانب المسيحى فخلت النفوس بقت على حافه البركان
ما فى عدل باختصار

ربنا يهدى الجميع وينصر اسلامنا يا رب
دمت بخير

العصفورة يقول...

السلام عليكم
أشكر لحضرتك مرورك وأتمنى دوام التواصل
اللهم ارحمها وأدخلها فسيح جناته
آمييييين
خالص تقديرى

Hossam يقول...

السلام عليكم
الموضوع جميل اوى بجد
ربنا يرحمها ويدخلها فسيح جناتة
تحياتى صديقى

norahaty يقول...

السلام عليكم ورحمة
الله تعالى وبركاته
عارف استاذ احمد
انا كل ما ابص
على صورتها اكثر
اجد وجهها يزداد
فرحة ولما لا وقد
ضمنت مكانها فى الجنة
(بأذن الله سبحانه وتعالى)
هنيئاً لها وعقبالنـــــــا

وردة يقول...

ربنا يكرمك يارب
بجد عرضت الموضوع بشكل يليق بالشهيدة مروة
ربنا يجعل البوست ده في ميزان حسناتك
ويوفقك
وكل سنة وانت طيب بمناسبة الاسراء والمعراج
واسفة علي التأخير
سلام

همـ القلم ـس يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..

عندما يكون حال المسلمين كما هو اليوم من انهزام وسلبية وتناحرعلى المناصب وإرضاء الدول الغربية وخطب ودها ..
عندما تكون المرأه المسلمة المحجبة ارهابية لكونها تطيع الله ورسوله ولاتجد من ينتصر لها كما تنتصر الدول الصليبية لبعضها البعض .. فمن يأخذ حق مروه رحمها الله وغيرها ممن اهدر الغرب كرامتهن بسبب التمسك بعفتهن ؟؟

رحمها الله واسكنها فسيح جناتة ..

جزاك الله خير اخي احمد ..
تحياتي وتقديري ..

ahmed_k يقول...

طوبه ذهب وطوبه فضه



اللم آمين
فحقا لقد كثرنا كغثاء السيل كثرة بدون قوة تردع
ولنا الله
خالص تحياتي يا دكتوره
*********************************************
rovy



بارك الله فيكي يا روفي
رحمها الله رحمة واسعه وكل أموات المسلمين
تقبلي خالص تقديري
**********************************************
زهرة النور



وعليكم السلام ورحمة الله
صدقتي أختي فقد ينصر الله دينه بالرجل الفاجر بدون أن يقصد كمثال زكريا بطرس والذي بسبب أكاذيبه التي فطن إليها الكثيرون من حملة العقول دخل لدين الحق الكثير
أسعدتينا بأولى زياراتك وأرجو دوام التواصل
في أمان الله
*********************************************
علي محمد



وعليكم السلام ورحمة الله
اللهم آمين تقبل الله دعائك وجزاك خيرا
دمت برعاية الله
**********************************************
نهار



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
اللهم آمين
بارك الل فيكي وتقبل منا ومنكم صالح الدعوات
مع خالص تحياتي
**********************************************
واحد من العمال



وعليكم السلام ورحمة الله
بارك الله فيك أخي الكريم
فعجزنا للأسف مرر علينا الكثير من الآلام
نسأل الله أن يلطف بعباده
تقبل خالص تحياتي

ahmed_k يقول...

بسنت



وعليكم السلام ورحمة الله
طبعا أنا لم أعمم على كل الشعب الألماني العنصريه وكرهنا أبدا ولكن ألا تستغربين موقف حكومتم التي طالبت على لسان المستشاره الألمانيه بالتحقيق في مقتل مواطنه إيرانيه سقطت في المظارات ضد الإنتخابات في بلدها ولم يسمع لها نفس في مقتل مواطنه مصريه بيد ألماني متطرف داخل إحدى محاكم بلادها
اليست تلك عنصريه من حكومتم؟؟
هذا ما أثارني لأن الحاكم من الشعب
أما بخصوص أن حكوماتنا دمنا عندها رخيص فتلك معلومه للأسف ليست بجديده عليهم
ولله الأمر من قبل ومن بعد
دمتي برعاية الله
**********************************************
العصفوره



وعليكم السلام ورحمة الله
بارك الله فيكي وتقبل منك الدعاء
دمتي برعاية الله
********************************************
Hossam



وعليكم السلام ورحمة الله
اللهم آمين
أشكر لك يا حسام مرورك وتواجدك
في أمان الله
*********************************************
norahaty



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
رحمها الله رحمة واسعه
فعلا وجهها مضيئ
نحسبها عند مولاها من الشهداء
بارك الله فيكي يا دكتوره
دمتي بكل خير
**********************************************
ورده



كل سنه وحضرتك بخير وسعاده
ويا ورده أتي تنوري في أي وقت
بارك الله فيكي
تقبلي خالص تحياتي
***********************************************
همـ القلم ـس




وعليكم السلام ورحمة الله
أيوه كده نوري صفحة التعليقات بأسمك وبتواجدك زي ما كنتي وعدتيني زمان
وفعلا ضعفنا هو سبب كل المهازل اللي بتحدث لنا سواء في بلادم أو إحتلالهم لبلداننا وسيطرتهم على ثرواتنا
نسأل الله أن يصلح أحوال المسلمين

دمتي برعاية الله

Bosssssy يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

ازيك ياأستاذ أحمد ... متشكرة أوي على سؤالك عني ... دايما انت الأسبق بالسؤال ... ودايما أنا مقصرة فى حقك والحقيقة انى بقيت مقصرة فى حق كل الناس ... لكن ربنا يعلم انى ولا مرة نسيتكم ...

ربنا يكرمك وأتمنى انك تعذرني ...

ومبارك عليك الشهر الفضيل ان شاء الله ... أسأل الله أن يهله علينا ونحن بكامل صحتنا وديننا وإيماننا ...

مع خالص تمنياتي بالتوفيق ...

بوووووووسي

انا ودماغي يقول...

اللهم ارحمها و اغفر لها و اسكنها فسيح جناتك


و مفيس رد بعد اللى قلته
بجد كفيت و وفيت

تحياتى

clownlover يقول...

فعلا مفيش حاجة تتقال غير ربنا يرحمها
انا جديد على عالم التدوين ارجو الزيارة

norahaty يقول...

فقط قول
السلام عليكم
والصباح على
حضرتك يااستاذ أحمد
صبـــــــــاح الفل

عالم حبيب يقول...

رحمها الله رحمة واسعة

الحادثة بينت لكل عاقل الحرية الأوروبية .. كما بين حادث الإمام في أمريكا الحرية الأمريكية .. أين الأمم المتحدة ومجلس الخوف .. أم انها لا تتحد فقط إلا علينا

ورد الفعل من حكومتنا لا تتوقع أو تنتظره .. فهل تنتظر رد فعل من ميت بارك الله فيك !!

على عبدالله يقول...

السلام عليكم

كيف حالك يا استاذ احمد ؟
لعلك بخير والحمد لله

وينك ؟

جيت بس ارمى السلام واسال !
:)


جزاك الله خيرا

Dr Ibrahim يقول...

جزاك الله كل خير على هذا الطرح

ويرحم الله الشهيدة ويشفى زوجها بإذن الله

فالعالم الغربى يكيل بالميكيالين فى مسألة الحرية وحقوق الإنسان المزعومة

وأنهم يكرهون الإسلام ولن يهدأو حتى يردونا عن ديننا

ولا تحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون..


تحياتى

د إبراهيم سماحة

ahmed_k يقول...

Bosssssy



وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ود حقك علينا يا بوسي
ربنا يفك كربك ويعيدك كسابق عدك متألقه ومبدعه دايما
وعلشان خاطرك بحبك يا بسله بلاش يا بطاطس هههههه
وكل سنه وأنتي بألف خير
في أمان الله
*********************************************
أنا ودماغي



ربنا يبارك فيكي
ويتقبل منا ومنك صالح الدعاء
دمتي بكل خير
**********************************************
clownlover



اللهم آمين
وحاضر وأهلا وسهلا بك في عالم التدوين
بس يا راجل مش كنت تحط أي بيانات تعرف بيك في البروفايل بتاعك
عموما قريبا عندك بإذن المولى
في أمان الله
**********************************************
norahaty



صباحك فل وياسمين يا دكتوره
ربنا ميحرمني من سؤالك وذوقك دايما يا دكتوره
منوراني كعادتك يا فندم
في أمان الله
*********************************************
عالم حبيب



أهلا وسهلا بك أخي الكريم
وأضيف لتساؤلك أين رد فعل الحكومه اللمانيه التي أقامت الدنيا عند مقتل إيرانيه في المظاهرات الإيرانيه المضاده لنجاد ؟؟؟؟ ولا الأمر مجرد مصالح
أشكر تواجدك ومداخلتك وأرجو دوام التواصل
في أمان الله
**********************************************
علي عبد الله



وعليكم السلام ورحمة الله
إزيك يا أبو علي مور
أنا برضو اللي فيني ؟؟؟ ههههه
ومقلتش رأيك حول موضوع البوست
ولا الموضوع معجبكش ؟؟
منور يا صاحبي
دمت بكل خير
*********************************************
Dr Ibrahim




حياك الله د/إبرايم
والكيل بمكيالين واضح جدا من زمااان
وقضية فلسطين خير شاهد
ولن يردونا عن ديننا مهما حاولوا وكادوا المكائد فالله غالب على أمره
منور يا دكتور
دمت بكل خير

على عبدالله يقول...

السلام عليكم

لا والله يا اخى البوست جميل جدا
وانا متفق معك مليون المية
المشكلة انى حاسس انى تأخرت شوية
فمكسوف اعلق !
:)
وبعدين انت عارفن كويس ((ارهابى)) بقى !
الحرب على الاسلام
صهيونية صليبية غربية شيوعية شيعية !
عندنا مثل فى مصر ((وانت مصرى وسيد العارفين)) بيقول ان صدر العيب من اهل العيب ما يبقاش عيب !

اللهم ارحمها رحمة واسعة وتقبلها عندك من الشهداء
ورزقنا الله واياك اخى الحبيب شرف الشهادة فى سبيل نصرة دينه
اللهم امين


بارك الله فيك واعزك
يوم الخميس !!
ماتنساش يوم الخميس !
:)
سلام

اقصوصه يقول...

ربك يمهل ولا يهمل

ما نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل

واحد من العمال يقول...

السلام عليكم

وحشتنا طلتك
وبس خلاص

ودمت بخير

ahmed_k يقول...

علي عبد الله



وعليكم السلام ورحمة الله
وربنا يتقبل منك يا علي صالح الدعاء
ويا حبيبي أنت تنوري في أي وقت وكيفما تريد فالبيت بيتك
ويا ضيفنا إن جئتنا لوجدتنا نحن الضيوف وأنت رب المنزل
مورني يا صاحبي كعادتك دايما
وأيه حكاية يوم الخميس ؟؟؟ مش فاهم

دمت بكل خير يا علي
**********************************************
أقصوصه



نعم حسبنا الله ونعم الوكيل
تقبلي أخلص تحياتي
**********************************************
واحد من العمال



وعليكم السلام ورحمة الله
أخي الحبيب الغالي
أنا عارف والله إني مقصر معاك خالص
بس العذر من شيم الكرام
فمواضيعك من النوع القوي وواضح من عنوانها وبيني وبينك الطقس اليومين اللي فاتوا دول بيخليني مش مستحمل الكمبيوتر نص ساعه على بعض
ولكن قريبا جدا أتشرف بالورود لماء نبع علمكم وثقافتكم
دمت بكل ود

المسلم الصغير يقول...

السلام عليكم.. كل عام وأنت بخير.. أنا مسلم.. نعم اسمي مسلم.. أنا سعيد والحمد لله بميلادي مع شهر رمضان المبارك وسأكون سعيدا أكثر بزيارتك..